Show More

تخفيض الأجرة في المبنى القديم.

4 من كل 5 مستأجرين يدفعون إيجارًا باهظًا. أنت أيضًا؟ 

             1. راجع إيجارك.

قانون الإيجارات النمساوي يحدد القيمة التوجيهية لتحديد الفائدة الإيجارية لساكني المباني القديمة. من خلال استمارتنا، سيكون بإمكانك بالمجان حساب هذه القيمة بالنسبة لسكنك.

           2. اعهد لنا بالمهمة.

 

إذا كنت تدفع إيجارًا باهظًا بشكل مبالغ فيه، فيمكنك تكليفنا بمهمة تخفيض إيجارك ببساطة ودون أن تخاطر بدفع أي مصاريف.

              3. وفّر إيجارك.

سوف نقوم بتنظيم عملية تخفيض إيجارك أمام السلطات المختصة أو أمام القضاء. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تسترد ما سبق لك أن دفعته من إيجار مبالغ فيه.

مئات من العملاء المتحمسين.

قد تكون أنت التالي، ولما لا.

Show More

إذا لم يكن لديك شيئًا لتخسره،

فيمكنك فقط أن تربح.

        إذا لم يكن لديك شيئًا لتخسره،

                فيمكنك فقط أن تربح. 

بعد النجاح في تخفيض الإيجار، سوف تحصل على مبلغ مالي دفعة واحدة نظير ما دفتعه من إيجار باهظ في السابق. فقط إذا ما نجحنا في مهمتنا، فسوف تدفع لنا جزءًا معينًا من مبلغ الاسترداد سبق الاتفاق عليه معك.

لا يوجد أي سبب لفسخ تعاقد الإيجار

لا تقلق، فعملية فسخ العلاقة الإيجارية في النمسا محكومة بقوة القانون. عند توكيلك لبطل الإيجار، فلن يكون هذا سبب للمؤجر ليفسخ عقد إيجارك.

»صفحة 2014

 

سبق لنا بالفعل أن قمنا بتخفيض مئات الإيجارات لساكني المباني القديمة. كنا دائمًا ولا زلنا مؤمنين بتحقيق مهمتنا في تحقيق طلبات العملاء دون أن يتكبدوا عناء أو مخاطر المصاريف. وإذا لم يحالفنا الحظ فلن تدفع أية عمولة. كان هذا دائمًا الحافز الذي يدفعنا إلى تقديم أفضل ما لدينا ورفع معدلات نجاحنا بشكل ملحوظ.«

 

لاورنتس كايزر، حاصل على ماجستير، رئيس قسم.

منظومة عملنا بسيطة. و عادلة.

 

هل يتم تقديم خدمة برنامج بطل الإيجار فعلًا بالمجان؟

استعمال حاسوب الإيجار والمحادثات المعلوماتية اللاحقة يتم بشكل مجاني تمامًا. فقط وعندما ننجح في تخفيض الإيجار، سوف نحصل على جزء، سبق أن اتفقنا عليه معك، من مبلغ الاسترداد للإيجارات الباهظة التي دفعتها والذي تحصل عليه دفعة واحدة في صورة حوالة على حسابك. وهو ما يضمن لك أننا سنقدم أفضل ما لدينا وأنك على أسوأ الاحتمالات ستدفع نفس الإيجار، وعلى أفضل الأحوال سوف توفر الإيجار وتسترد ما دفعته في السابق. 

كيف يتم تحقيق خدمة بطل الإيجار؟

بعد أن تنتهي من استعمال حاسوب الإيجار المجاني الذي نقدمه لك، سوف نتصل بك ونخبرك ما إذا كان بإمكاننا تنظيم عملية تخفيض إيجارك أم لا. وهذا يتعلق بما إذا كانت شقتك تخضع لنطاق التطبيق الكامل لقانون الإيجارات النمساوي. إذا كان الأمر كذلك فسوف نعهد إلى محامين ليتولوا قضيتك. وهم يعملون بهدف تخفيض إيجارك، وفي سبيل ذلك هم يتعاونون مع المؤجر الخاص بك والسلطات وإذا لزم الأمر اللجوء إلى القضاء. وعند حل قضيتك فسوف تحصل، بالإضافة إلى ميزة تخفيض إيجارك، على استرداد الإيجارات التي دفعتها في السابق مخصومًا منها عمولة نجاحنا. 

كيف يمكن أن يكون رد فعل المؤجر؟

 

لا تقلق، المؤجر الخاص بك لا يمكنه فسخ أو حل عقد إيجارك. إذا كان لديك عقد إيجار محدد بمهلة زمنية فأقصى ما يمكن لمؤجرك أن يقوم به، هو أن يبحث عن مستأجر آخر بعد انتهاء مهلة التعاقد. 

كم سيستغرق الأمر إلى أن يتم تقليل الإيجار؟

 

بسبب فترات الانتظار الطويلة فإن القضية تستغرق في المتوسط 3 إلى 12 شهرًا. والأمر يتعلق بالدرجة الأولى بمدى تعاون المؤجر الخاص بك معنا. ومن البديهي أن محامينا يسعون إلى تحقيق أفضل النتائج لك. لذا فالأمر يستحق الانتظار.

 

هل هذه الخدمة سارية على فيينا فقط؟

 

لا، فطالما أنك تسكن في مبنى قديم، فسوف نحاول مساعدتك مهما كان موقع سكنك على مستوى النمسا.

هل يعمل ذلك أيضًا بعد الخروج من المكان؟

 

نعم، حتى بعد مرور 6 أشهر على خروجك من السكن، لديك إمكانية المطالبة باسترداد مبلغ الإيجار الباهظ للغاية الذي قمت بدفعه. بعد ذلك لن تتاح لك إمكانية الطلب.

100.000 مرة

تم استعمال حاسوب الإيجار

180 مليونًا

القيمة البالغة لما يدفعه المستأجرين النمساويون سنويًا في المباني القديمة.

91.25%

تمكنا من تحقيق نسبة النجاح لعملائنا في عام 2016.

 

دردش معنا على الفيسبوك.

خدمتنا على مدار 24 ساعة ستجدها دائمًا رهن إشارتك.

Die gesetzlich erlaubte maximale Miete in einem österreichischem Altbau (Baujahr vor 1945) ist durch das österreichische Mietrechtsgesetz (MRG) §16 (Vereinbarungen über die Höhe des Hauptmietzinses) reglementiert. Je nach Größe, Art, Beschaffenheit, Lage, Ausstattungs- und Erhaltungszustand der Altbauwohnung ergibt sich ein sogenannter Richtwertmietzins bzw. Richtwert, der sich berechnen lässt. Zahlt ein Mieter zu hohe bzw. zu viel Miete, kann er unter gewissen Vorraussetzungen der Wohnung die Miete senken bzw. reduzieren, sowie bereits zu viel bezahlte Miete zurückfordern und möglicherweise zurückholen. Eine Mietsenkung (bzw. Mietreduktion, Mietminderung, Mietzinsreduktion, Mietzinssenkung) fällt nicht unter die im Mietrechtsgesetz definierten wichtigen Kündigungsgründe. Die Marke Mietheld leistet keine Rechtsauskunft, Rechtsberatung oder sonstige rechtliche Dienstleistungen, sondern organisiert mittels Prozessfinanzierungsunternehmen die Finanzierung spezialisierter Rechtsanwälte und Juristen insbesondere im Standort Wien. Dabei werden sämtliche anfallende Kosten für den Mieter übernommen und ausschließlich im Erfolgsfall der Mietsenkung eine Provision auf die Rückerstattung der bereits zu viel bezahlten Altbaumiete fällig. Der Mieter trägt somit kein zusätzliches Kostenrisiko. Der kostenlose Mietenrechner (bzw. Mietencheck, Mietzinsrechner, Mietpreisrechner) und dessen Auswertung stellt keine rechtliche Auskunft dar, sondern dient ausschließlich zur unverbindlichen Ersteinschätzung hinsichtlich der Annehmbarkeit einer potentiellen Finanzierungsanfrage.

office@gdsr.at   |     Impressum   |    Mietkaiser ® 2017 |  Wien, Österreich